القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الأخبار

سيدة سعودية ثرية تبحث عن زوجاً من اي دولة عربية بهذه الشروط



 سيدة سعودية ثرية | أنا موظفة سعودية أبحث عن زوج ، أكملت تعليمي الجامعي وأنا من عائلة قبلية سعودية. أنا أبحث عن زوج لأنني الآن أشعر أنني أستطيع إدارة المنزل والأسرة والزوج ، تزوجت موظفة سعودية ، أنا موظفة سعودية أبحث عن زوج ، تخرجت من جامعة ومن أسرة قبلية سعودية ، أبحث عن زوج لأنني الآن أشعر أنه يمكنني الحصول على منزل وأسرة و زوج .

سيدة سعودية ثرية تعرض نفسها للزواج

الزواج شيء مهم جدا في حياة الفتاة ، إذا لم تتزوج مهما كانت انتصاراتها ونجاحاتها في حياتها ، فالمجتمع دائما يظن أنها معيبة ولا تفعل شيئا ، لأن جوهر المجتمع العربي هو رؤية المرأة كبيت ومنزل ، هي أسرة ، فقط لا تولي اهتماما لكونها هدفا للتطلعات والأحلام. تريد تحقيق ذلك .

كما اوضحت أن هناك العديد من النساء اللائي يقمن بواجبات وظيفتهن وواجباتهن الأسرية بأفضل ما في وسعهن ويتطلب منهن قدرًا هائلاً من الجهد ، ولكن لأي زلات أو أي عيوب ، يضع الزوج اللوم على المرأة وعملها! لذلك ، أنا اليوم أبحث عن زوج ، وبعد أن جربت هذه الوظيفة ، بعد أن أنهيت دراستي وعشت حياة شابة مرضية ، عشت جميع مراحل حياتي .

بنات للزواج في السعودية

اليوم لا أخجل من القول إنني موظفة سعودية وأبحث عن زوج. أبحث عن زوج يقدر عملي وأنا كشخص قبل أن يقدرني كامرأة ، وأنا ملاذ يلبي رغباته وغرائزه. في المجتمع والمساعدة في تقوية الكوادر النسائية العاملة في مجتمعنا وخاصة في المجتمع السعودي .

تصريح سيدة سعودية تبحث عن زواج

كما قالت انا زوجة المستقبل الصالحة لأنني متعلمة ومتعلمة وأعرف متطلبات الحياة وأستطيع أن أفهم وأحلل ما هو موجود. لا عيب في الناس ، من ذوي الخبرة والحياة ، بسبب العمل ، تعلمت كيفية التعامل مع جميع أنواع الناس. تعلمنا الحياة أننا يجب أن نتعلم من تجارب الحياة ، مهما كانت صغيرة أو بسيطة. يمكنني بناء أسرة ناجحة ولدي القدرة على المساعدة وتطوير مجتمع أفضل. أنا موظفة سعودية أبحث عن زوج .

سيدة سعودية ثرية تبحث عن زواج

عرض مليونير سعودي الزواج من أي شخص يقضي معه بقية حياته وإنجاب طفل ، وفي اتصال هاتفي لقناة الرسالة “زاوية الزير” ، قالت المليونيرة إنها تبلغ من العمر أربعين عاما ، ورثتها عن والدها ، وحرمت من زواجها بملايين الدولارات ، وأرادت أن تتزوج من القطار ، والارتباط بالناس. الذين يحترمونها ولا يشتهون أموالها ، وأضافت أنها تريد فقط أن يشعرها الطفل بالتقدير في الحياة ، كما اشترطت على الأزواج الذين تقدموا لها أن يطلبوا موافقة زوجتها لأنها لا تريد أن تضطهد أحداً .